Guest Writer : A stay at Resort 98 Acres, Sri Lanka

4U2A1985small

موضوع اليوم بالمدونه اهو مشاركه احد المسافرين ( سليمان ) بتجربه اقامته باحد منتجعات سريلانكا

منتجع في سريلانكا عباره عن اكواخ في وسط جبل في مدينة صغيره اسمها

(Ella)

وهي تبعد عن مدينة

( Nuwara Ella )

تقريبا ٣ ساعات.

4U2A1992

المنتجع يتميز بوجود ١٠-١٢ كوخ تقريباً جميعها على الهواء الطلق ولا يوجد بها تكييف لأن المنطقة باردة و في كل كوخ فقط مروحة للتهوية. كل كوخ يوجد به بلكونه بإطلالة خيالية على الجبال فيوجد قمة
( Little peak Adam ) و ( Peak Adam )
هي من الانشطة اللي ممكن يتمتع فيها من يسكن في هذا المنتجع بمسافة ٣٠ دقيقة مشي على الاقدام من المنتجع. و في الجبال التي يوجد بها المنتجع يمكن للسائح أن يشاهد ما نسبة ٢٦٪ من مشاهدة الطيور في سريلانكا ( Bird Whatcing ) كما يمكن الاستعانة بالقائد الخاص في المنتجع حيث تبدأ الجولة من الساعة ٥ صباحاً لمشاهدة الطيور وهي تذهب لتجمع اكلها الى الساعة ٧ صباحا تقريبا وبعد ذلك يمكن المعاودة للبدء في جولة ثانية تبدأ قرابة الساعة ٤ونصف العصر الى الغروب حيث ترجع الطيور الى بيوتها.
4U2A2147
كما يوجد سبا خاص بالمنتجع و لوبي ايضاً على الهواء الطلق وفي المساء يكون الجو بارد والهواء منعش جداً. كما يوجد مسبح خاص بالمنتجع. الأكل بالمنتجع مميز جداً حيث بعد تناولك وجبة العشاء يأتي لك أحد العاملين بالمنيو الخاص للفطور حيث يمكنك اختيار فطورك من بين تشكيلة كبير مميزة منها InterConitintal Breakfast و التمتع بالفواكة الطازجة من المزرعة الخاصة بالمنتجع.
4U2A2040
المنتجع جميل جداً للتجربة حيث انه هادئ جداً جداً بالليل بشكل عجيب، لمن يحب أن يشاهد الطيور فهي فرصة ممتازة جداً، كل ماعليك هو فتح باب البلكونه والتمتع بالهواء المنعش.
موقع المنتجع
No Comments Yet

Comments are closed